اخر الاخبار

ندعو المنظمات الدولية مساعدة النازحين العودة لبلدهم لا تشجيعهم للبقاء في لبنان

الوزير بيرم يلقي كلمة لبنان في افتتاح مؤتمر العمل الدولي بدورته 112 في جنيف:
دعا وزير العمل مصطفى بيرم خلال القائه كلمة لبنان في افتتاح مؤتمر العمل الدولي بدورته 112 في جنيف "المنظمات الدولية لتقديم المساعدات الى النازحين السوريين في بلدهم وليس لتشجيعهم على البقاء في لبنان كما هو حاصل حاليا ، فضلا عن حق عودة المهحرين الفلسطينيين إلى بلدهم فلسطين وإنهاء مأساة تهجيرهم المستمرة ظلما منذ 75 عاما بفعل الإحتلال الإسرائيلي الضارب بعرض الحائط لكل القرارات والإرادة الدولية وصوت الشباب الجامعي في كل العالم لوقف  حرب الإبادة في غزة والإنهاء الفوري للجرائم ضد الإنسانية . 

 

المزيد
دور قطر متوازن ومنفتح .. وندعولإطلاق ثقافه جسور التواصل في مواجهه جدران الفصل

مؤتمر "حوار الدوحة "لتنظيم العمالة بين الدول الافريقية والخليجية ولبنان والاردن اختتم اعماله
 الوزير بيرم القى كلمة لبنان وبحث مع عدد من نظرائه العرب والافارقة سبل التعاون:
دور قطر متوازن ومنفتح .. وندعولإطلاق ثقافه جسور التواصل في مواجهه جدران الفصل
 

 

المزيد
خدمة انشاء حساب فردي على الموقع

للتتعرف على الية انشاء حساب فردي (الافراد) وتقديم طلبات الخدمات الالكترونية  إضغط هنا 

 

المزيد
خدمة انشاء حساب شركة على الموقع

لتتعرف على الية انشاء الحساب وتقديم المعاملات الالكترونية أضغط هنا 

 

المزيد
زيادة بدل النقل اليومي الى 450 الفاً في القطاع الخاص

الوزير بيرم يرأس الاجتماع التاسع عشر للجنة المؤشر:

ترأس وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم في مكتبه في الوزارة اليوم اجتماعاً للجنة المؤشر في اطار مواكبة معالجة رواتب واجور وبدل النقل للعاملين في القطاع الخاص.

 

المزيد
افتتح قاعة التدريب التكنولوجي والمهاري في وزارة العمل

الوزير بيرم: الاستثمار بالإنسان هو اهم استثمار الى الأبد

افتتح وزير العمل مصطفى بيرم عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم قاعة التدريب التكنولوجي والمهاري التي تم تأهيلها وتجهيزها من قبل جامعة الـ AUST وشارك في تجهيزها مؤسسة طلال أبو غزالة وشركة هواوي، وذلك في الطابق الرابع في وزارة العمل- الشياح- المشرفية. وقد حضر حفل الافتتاح نائب رئيس جامعة AUST رياض صقر، الدكتور برهان الأشقر ممثلا السيد طلال ابو غزالة، ممثلين عن شركة "هواوي" رئيس اتحاد بلديات الضاحية محمد درغام،  الأب شربل بو عبود رئيس المعهد الفني الانطوني ، مدير عام المؤسسة الوطنية للاستخدام ايلي برباري، وحشد من الاساتذة الجامعيين والمعاهد، وممثلي الجمعيات ومراكز التدريب المهني ومهتمين.

 

المزيد
المصادقة على دراسة واقع اللانظامية في سوق العمل اللبناني

في إطار جهود منظمة العمل الدولية لتحقيق العمل اللائق في لبنان، ومن ضمن مشروع " الحوار الاجتماعي من اجل النظامية وقابلية التشغيل في منطقة الجوار الجنوبي SOLIFEM" الذي تنفذه  بتمويل مشترك من الاتحاد الأوروبي.
 

المزيد
توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة العمل والمعهد الانطوني حول التدريب المهني المعجل

الوزير بيرم: الهدف تثّبيت الشباب اللبناني بأرضهم ..عازار: تؤمن العمل الشريف
وقع وزير العمل مصطفى بيرم عند الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم مذكرة تفاهم مع المعهد الانطوني ممثلا بالنائب العام للرهبنة المارونية الأنطونية الأب بطرس عازار، رئيس دير القلعة الأب المدبر بشارة ايليا، ورئيس المعهد الفني الانطوني الاب شربل بو عبود وسيدات من المعهد، حول التدريب المهني المعجل. 
  
 

المزيد
في مستهل لقاءاته في القاهرة بيرم يحصل على دعم ورعاية منظمة العمل العربية لدورات التحول الرقمي في لبنان 

اجتمع وزير العمل مصطفى بيرم والوفد المرافق له بمدير عام منظمة العمل العربية الدكتور علي فايز المطيري ومستشاريه، حيث جرى التباحث في أوضاع العمل العربية وأنه سيتميز هذا العام بمشاركة وزير العمل السوري في إطار لم الشمل العربي. وقدم بيرم دراسة متكاملة عن دورات التدريب المهني المعجل ذات المستوى الرفيع والمتخصص في ما يرتبط بالذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي لأصحاب الاختصاص من الشباب اللبناني المزمع تنفيذها في لبنان حيث وافق مدير عام منظمة العمل العربية مباشرة على تبني ورعاية هذه الدورات وحضوره الشخصي الى لبنان.
هذا وسيلقي بيرم كلمة لبنان في افتتاح مؤتمر العمل العربي بدورته 49.

المزيد
الوزير بيرم يفتتح فاعليات المهرجان العلمي الكبير في الجامعة اللبنانية

افتتح وزير العمل مصطفى بيرم اليوم فاعليات المهرجان العلمي الكبير الذي اقامه مجلس طلاب فرع كلية العلوم في الجامعة اللبنانية/ مجمع الحدث الجامعي، والذي تضمن 125 فاعلية علمية وثقافية وابداعية.
وحضر حفل الافتتاح العديد من العمداء ومدراء الفروع، وحشد من الطلاب من مختلف الكليات العلمية في الجامعة.

 

المزيد